دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-27

عبارة كُتبت على قبعة حملها نتنياهو بجانب ترامب تشعل تفاعلا

الراي نيوز - 

أشعلت قبعة حملها رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وهو يقف إلى جانب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين ابرزا ما كُتب على مقدمتها وعبارة "النصر الكامل"، وهو ما سبق وتعهد به نتنياهو في الحرب ضد حركة حماس.

 
 

الصورة المتداولة نشرها نتنياهو على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) بتعليق قال فيه: "شابات شالوم" مع العلمين الأمريكي والإسرائيلي.

 

واستقبل ترامب نتنياهو وزوجته، سارة، في منتجع مارالاغو، بولاية فلوريدا، الجمعة، إذ قام بتقبيل سارة على خديها مرتين وصافح نتنياهو مصافحة حارة، وخلال اللقاء، قال ترامب إن نائب الرئيس كامالا هاريس "لم تحترم إسرائيل” في تصريحاتها للصحفيين بعد اجتماعها الخاص مع نتنياهو الخميس.

 

وصرّح ترامب لمذيعة CNN كريستين هولمز في منتجع مارالاغو: "أعتقد أن تصريحاتها افتقرت للاحترام" ، وتابع: "لم تكن لطيفة جداً فيما يتعلق بإسرائيل في الواقع لا أعرف كيف يمكن لشخص يهودي أن يصوت لها، لكن هذا يعود لهم".


 

عدد المشاهدات : ( 650 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .